burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فوزير يوافق .. وغالي للنصر: الكابتنية مقابل انتقالي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: تأكيداً لما تميزت به (النادي) بعددها الصادر بالثالث من أغسطس في سبقها حول مفاوضات النصر مع قائد الاهلي المصري حسام غالي، فقد أكدت المصادر بأن اللاعب قد منح الضوء الأخضر للعودة للعالمي مقابل إقناع النصر لإدارة ناديه الأهلي .
وفضل غالي عرض النصر على نادي وادي دجلة الذي خطب وده عن طريق مدربه أحمد حسام ميدو، خصوصا أن اللاعب قد وعد من إدارة النصر بمنحه شارة كابتنية الفريق الذي سبق ومثله قبل ثمانية مواسم قبل مغادرته بسبب قضية المنشطات التيكتن بريء منها.

وسيشهد الأسبوع الحالي مداولات ومفاوضات مابين ناديي النصر والأهلي المصري من أجل تسهيل الانتقال اللاعب لمدة موسم واحد ، مقابل مبلغ مالي لن يتجاوز مليون ونصف المليون دولار للاعب وناديه على أقصى حد .
وتحاول إدارة النصر إقفال ملف المحترفين الاجانب خلال هذين الاسبوعين بعد أن منح لاعب خط وسط الفتح الرباطي المغربي محمد فوزير الضوء الأخضر لإدارة النصر من أجل الانتقال إليه ، شريطة نجاحها في إقناع ناديه فتح الرباط المغربي الذي مازال متمسكاً باللاعب إلا في حال دفعها مبلغ مليون ونصف المليون دولار للنادي فقط دون حصة اللاعب ، إلا أن رغبة فوزير قد تحسم المفاوضات بالخروج من ناديه لخوضه التجربة الاحترافية الاولى خارج بلاده .

arrow up